آخر التحاليل
الرئيسية | تحاليل رياضية | بعد حجز حاسوب أحمد أحمد وتفتيش مقرّ “الكاف”.. تفاصيل مريبة في علاقة بتعطيل “الفار”

بعد حجز حاسوب أحمد أحمد وتفتيش مقرّ “الكاف”.. تفاصيل مريبة في علاقة بتعطيل “الفار”

تحاليل _ تحاليل رياضية _ بعد حجز حاسوب أحمد أحمد وتفتيش مقرّ “الكاف”.. تفاصيل مريبة في علاقة بتعطيل “الفار”
تمّ أمس الإفراح عن رئيس “الكاف” أحمد أحمد بكفالة وحجز حاسوبه ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي إلى جانب استنطاق مستشاره الملغاشي لويك.
كما تمّ تفتيش مقر “الكاف” بمصر بالتنسيق بين الجهات الرسمية الفرنسية والمصرية وتمّ الاستماع إلى شهادة عمرو فهمي عضو “الكاف” المصري المُقال من طرف أحمد أحمد والذي كان وراء تقديم ملفّات الفساد للقضاء والفيفا.
هذا كما تبيّن وجود إرساليات خاصّة بتقنية الفار وتنظيم مباراة رادس والتي كانت في عهدة “الكاف”، حيث اتضح أنّ أحمد أحمد باشر كل كبيرة وصغيرة وهو من يقف وراء تعطيل وصول تقنية الفار إلى تونس ويتحمّل مسؤوليته كاملة بعد أن أجّل وصول بقية الأجزاء الهامّة في إطار خطّة مبرمجة مسبقا لإيقاف المباراة ونقلها إلى خارج تونس، وكانت الإرساليات كشفت طلب رئيس الاتحاد الإفريقي من الشّركة التي جلبت تقنية “الفار” التأخر في جلب بقية الأجهزة.
وآخر إرسالية له تكشف أنّه طالب فوزي لقجع بعدم القدوم إلى تونس لحضور مباراة الإياب.
وقد طالبت عديد الجهات بفتح تحقيق مع رئيس الكاف في هذه التجاوزات بالتوازي مع تحقيقات فرنسا التي أثبتت تورّطه في عدّة ملفّات فساد.
كما تمّ التأكد من تأثير فوزي لقجع على مراقب مباراة رادس ليغيّر تقريره ويدّعي أنّ المباراة درات وسط ظروف أمنية غير ملائمة والحال أنّ تصريحات مسؤولي الوداد ولقجع ولاعبيهم طيلة أسبوع كامل تحدّثت عن الفار ليتمّ تغيير الموقف ممّا وضع الفريق المغربي و”الكاف” في موضع سخرية في كلّ وسائل الإعلام العالمية.

شاهد أيضاً

منير شفيق: الانقسام أفضل من وحدة على خط سياسي خاطئ

تحاليل _ تحاليل سياسية _ الانقسام أفضل من وحدة على خطّ سياسي خاطئ | المفكّر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.